كلية الفنون التطبيقية تنظم ورشة عمل بعنوان صناعة الاعلان المرئي

نظم قسم تقنيات الاعلان في كلية الفنون التطبيقية ورشة عمل عن صناعة الاعلان المرئي لطلبة المرحلة الثانية واستمرت لفترة اسبوع من 14/ كانون الاول/ 2022 باشراف التدريسي منهل جواد والفني مهند حسن .

تهدف الورشة الى تعريف الطلبة باهمية الاعلان ودوره في حياة المجتمعات وكيفية صناعة الاعلان .

تضمنت الورشة محاضرة عن الفكرة والسيناريو وأنواع الإعلانات وفريق العمل الفني وتنفيذه و بعد سلسلة من المحاضرات النظرية تم اعداد اليوم الاخير من الورشة لتصوير اعلان عن راس السنة الميلادية وتقسيم الطلبة وفق سيت الاخراج وتسمية الفريق ( المخرج ومساعديه ، المصور ومساعديه ، مدير الانتاج، المنتج ، المدير الفني ومساعديه مسؤول الديكور والاكسسوار، الممثلين، الكلاكيت ، كاتب السيناريو، رسام الستوري بورد) واستمر التصوير الى ساعات متاخرة من الليل.

وقد حضر الورشة والتصوير الاستاذ المساعد الدكتور صفاء حسن حسين عميد الكلية والاستاذ المساعد الدكتور غازي العيبي رئيس القسم والدكتور جاسم محمد شبيب.

وفي ختام الورشة قدم السيد العميد شكره وتقديره للسيد رئيس القسم تقنيات الاعلان والسيد المحاضر وللطلبة المشاركين تثمنينا لجهودهم في اقامة الورشة وتصوير الاعلان .

ومن جانبهم عبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية لإقامة هكذا ورش تساهم في تطوير قابلياتهم ومعلوماتهم العلمية فضلا عن مساعدتهم في توفير الاجهزة الحديثة التي ساهمت في تصوير الاعلان .