كلية الفنون التطبيقية تختتم دورة عن طباعة السكرين

اختتم قسم تقنيات الإعلان في كلية الفنون التطبيقية دورة عن طباعة السكرين لمنتسبي الكلية والتي استمرت لمدة خمسة أيام وحاضرت فيها وادارتها الدكتورة نادية خليل والتدريسي عقيل صاحب اليوم الخميس الموافق 23/تشرين الثاني/2023.

تهدف الدورة الى تعريف المشاركين على طباعة السكرين وطرق تحضير ادواتها ومستلزماتها واعداد الاستنسل لأغراض الطباعة.

تطرقت الدورة الى التعرف على طباعة السكرين وادواتها والية تحضير إطار الشاشة وقماش شاشة السكرين واحبار الطباعة وعملية اعداد التصاميم وإجراءات الطباعة باستخدام الاستنسل.

وفي اليوم الاخير من الدورة تم اجراء اختبار للمشاركين من اجل بيان مدى تحقق الاستفادة من هذه الدورة متمنين لهم المزيد من العطاء والتقدم خدمة لوطننا العزيز.

وقد حضر الدورة الاستاذ المساعد الدكتور صفاء حسن حسين عميد الكلية والسادة معاوني العميد و رئيس قسم تقنيات الاعلان و اشاد السيد العميد بضرورة إقامة مثل هكذا دورات للمنتسبين والطلبة لغرض اكساب مهارات متنوعة و تفعيلها ومنها دورات الخط و الرسم على الزجاج التي تحتاج الى مهارة بالاداء .

وفي الختام وزع السيد العميد الشهادات التقديرية للمشاركين ومقيمي الدورة واثنى على الجهود المبذولة من قبل مديرة الدورة والمحاضرين من الاعداد والتدريب وضرورة العمل باقامة مثل هكذا دورات تدريبية وتطويرية.