كلية الفنون التطبيقية تشارك في احتفالية تخرج طلبة الجامعة التقنية الوسطى المركزي بدورتها التاسعة دورة (النهوض والبناء)

شاركت كلية الفنون التطبيقية بالاحتفالية المركزية للجامعة التقنية الوسطى بتخرج طلبتها للعام الدراسي 2022-2023 لدورتها التاسعة دورة (النهوض والبناء) عصر يوم الخميس الموافق 10/ تشرين الثاني/2023 على حدائق الجامعة.

وجاءت مشاركة الكلية من خلال حضور الاستاذ المساعد الدكتور صفاء حسن حسين عميد الكلية وجميع اعضاء مجلس الكلية والسادة التدريسيين والمشاركة في الاستعراض أمام السيد ممثل رئاسة الجمهورية وعدد من النواب ورؤساء الجامعات وممثل هيئة الحشد الشعبي المقدس وبحضور الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى ومساعديه العلمي والإداري ومجلس الجامعة والسادة الضيوف أضافة الى مشاركة طلبتنا الخريجين بالاحتفالية .

ابتدأت مراسم الاحتفالية بعزف للنشيد الوطني العراقي، وقراءة آي من الذكر الحكيم على أرواح شهداء العراق وشهداء فلسطين الحبيبة.

استعرضت بعدها كراديس الخريجيين والتدريسيين والذوات العمداء على وقع عزف الجوق الموسيقي من أمام منصة الاستعراض.

القى بعدها السيد رئيس الجامعة كلمة تحدث فيها عن اللحظات البهيجة التي تكللت بهذا اليوم الذي هو ثمرة جهد الطلبة وعوائلهم، مبينا ان الجامعة تتقدم بجوانبها كافة ولا سيما في التصنيفات العالمية.

شاكرا الجهود كافة التي تقف وراء هذه الإنجازات من اساتذة ومنتسبين وملاك إداري مخاطبا اللجان المسؤولة عن الحفل وشاكرا جهودهم الحديثة لنجاح هذا المحفل المهم.

داعيا للطلبة بالسداد والتوفيق وبغدٍ مشرق وضاء.

بدأت بعدها مراسم منح الشهادة إذ منح السيد رئيس الجامعة الشهادة للخريجيين كافة كل بحسب اختصاصه وشهادته.

ومن ثم أدى الخريجون القسم معاهدين فيه بالالتزام بالمهنية والحفاظ على الوطن وقدسية العلم.

وكان لفعالية رسالة الخريج الامين حضوة في الحفل وهي رسالة تدعو للحفاظ على الوطن ونشر العلم.

انشدت بعدها فرقة النبراس انشودة سنعود محاكية فيها الواقع الفلسطيني وما يجرى في غزة العزة والآباء وشهدت هذه الفقرة تعاطفا كبيرا اكدت ان العراق وفلسطين جسد واحد.

كما جاء ضمن فعاليات الحفل استعراض لأبرز انجازات الجامعة في عام ٢٠٢٢/ ۲۰۲۳ في التصنيفات العالمية والأنشطة المحلية كافة.

كرم بعدها السيد رئيس الجامعة الطلبة الاوائل على الكليات والمعاهد وعلى برنامجي الدكتوراه والماجستير.

وقدم مساعدي رئيس الجامعة باسم الجامعة ومنتسبيها وطلبتها باقة ورد عطرة الى السيد رئيس الجامعة لرعايته الابوية الكريمة لمنتسبي الجامعة وطلبتها.