كلية الفنون التطبيقية تطلق حملة تطوعية للتبرع الى دار العطاء للمسنين

أطلقت وحدة تمكين المرأة في كلية الفنون التطبيقية حملة تطوعية إلى دار العطاء للمسنين في الصليخ شارك فيها اعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي الكلية اليوم الثلاثاء الموافق 21/تشرين الثاني/2023.

وتأتي المبادرة في إطار تعاون الكلية المتمثلة بعميدها الاستاذ المساعد الدكتور صفاء حسن حسين مع المؤسسات الخدمية التابعة إلى محافظة بغداد من أجل المساهمة في توفير مستلزمات دار المسنين من احتياجاتهم الغذائية.

و تمت الزيارة بوفد من الكلية برئاسة الدكتورة ميسون كاظم مسؤولة وحدة تمكين المرأة وكانت في استقبالهم السيدة شروق حمادي مديرة الدار والمنتسبين والتحدث معهم بشأن احتياجات المسنين وتوفيرها في الزيارات القادمة .

تم اللقاء مع المعنيين والتحدث معهم واخذ الصور التذكارية حيث استمع الوفد الى الإشادة الكبيرة بمديرة الدار والموظفين على مستوى الخدمات الموجودة من طعام ونظافة وطبابة وعلاقات انسانية تدعم هذه الشريحة من كبار السن نساء ورجالا التي قدمت خدمات جليلة لأبنائها والمجتمع ولكن بسبب الظروف الاجتماعية الصعبة والعقوق التي مروا بها وفرت لهم الدولة كل مستلزمات الراحة والعيش بكرامة.

وعلى هامش الزيارة تم اللقاء مع الست شيماء خالد مديرة دار البراعم للصغار حيث تأوي الدار الأيتام فوق عمر الخمس سنوات وتم الحديث معها لتوفير مستلزمات الأطفال في الزيارات القادمة علما بأن الدار يحتوى الأطفال ويرعاهم بكل اهتمام ومحبة وفق الله المسؤولين على دار العطاء للمسنين ودار البراعم على الرعاية والاهتمام وكذلك دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة/مديرية العمل والشؤون الاجتماعية التابعة الى محافظة بغداد على تسهيل مهمة الوفد لزيارة هذه الشريحة، وفي نهاية الزيارة قدمت الدوائر المعنية شكرها وتقديرها الى عمادة الكلية وللوفد الزائر على تعاونهم ودعمهم الإنساني والخدمي.