لجنة من الجامعة التقنية الوسطى تتفقد سير امتحانات الكورس الاول في كلية الفنون التطبيقية

زارت اللجنة المكلفة بمتابعة امتحانات الكورس الاول للمرحلة الاولى للعام الدراسي 2023-2024 في الجامعة التقنية الوسطى برئاسة الاستاذ الدكتورة نادية مجيد مسؤولة تمكين المرأة في الجامعة والاستاذ المساعد باسم عبد الحسن مدير قسم الشؤون الادارية والمدرس المساعد عمر عامر كلية الفنون التطبيقية اليوم الاحد الموافق 28/ كانون الثاني /2024 .

وقد رافق اللجنة الأستاذ المساعد الدكتور صفاء حسن حسين عميد الكلية والأستاذ المساعد الدكتورة شيماء زكي معاون العميد للشؤون العلمية .

وقامت اللجنة بتفقد القاعات الامتحانية والاطلاع على خطط وإجراءات سير الامتحانات في الكلية وتحوطات الأمان التي اتخذتها الكلية لمنع الغش الالكتروني .

وقد أشرفت اللجنة على مدى تنظيم القاعات الامتحانية وتطابقها مع المعايير التي أقرتها الجامعة وفقا للضوابط والتعليمات الوزارية ,وترتيب القاعات وأماكن جلوس الطلبة , مستفسرين من الطلبة عن مدى ملائمة الأسئلة للمناهج التي درسوا خلال عامهم الدراسي .

واطلعت على آليات عمل اللجنة الامتحانية في الكلية وأبدت ارتياحها لما توفره من أجواء مناسبة للطلبة لأداء امتحاناتهم ولالتزام اللجنة الامتحانية بالضوابط والتعليمات الوزارية في هذا المجال .

و تم الكشف عن الماسترشيت والجداول الامتحانية وتوزيع المراقبين على القاعات الامتحانية.

وفي الختام اثنت السيدة رئيس اللجنة على عمادة الكلية و ملاكاتها على التنظيم الجيد ومتابعة سير الامتحانات وفق الضوابط والتعليمات .

ويذكران كلية الفنون التطبيقية قد أعدت العدة سلفا لإنجاح عملية الامتحانات بسلاسة ووفق الجودة العلمية .